الصفحات

مدرب أوغندا: مستوى الفراعنة فى هبوط.. وشوقى يرد: المهم الفوز

احدث اجدد واروع واجمل واشيك مدرب أوغندا: مستوى الفراعنة فى هبوط.. وشوقى يرد: المهم الفوز

صرح بوبي ويليامسون، المدير الفني الأسكتلندي لمنتخب أوغندا في المؤتمر الصحفي، الذي أقيم عقب مباراة مصر وأوغندا، بأن فريقه قدّم مباراة جيدة أمام منتخب مصر، ونجح في إغلاق مفاتيح لعب المنتخب المصري، طوال المباراة، وكان تركيز اللاعبين عاليا، إلا في آخر دقيقتين.
وقال ويليامسون إن الفريق فقد التركيز مما أدى إلى خسارة منتخب أوغندا بهدف في الوقت القاتل، وإن جميع لاعبي الفريق نفّذوا المطلوب منهم، ونجحوا في إيقاف خطورة لاعبي منتخب مصر، الذي يعد أكبر الفرق في القارة الإفريقية، ولكن لم يكن فى مستواه المعروف.
أضاف ويليامسون أن منتخب مصر يمر بحالة انخفاض في المستوى، لكنه قادر على العودة والتأهل لبطولة أمم إفريقيا القادمة، وأنا سعيد بأداء لاعبي منتخب أوغندا وسعيد بوجودي في مصر.
أما شوقي غريب مدرب منتخب مصر فقال: "المباراة كانت من جانب واحد، فالمنتخب المصري يهاجم طوال الوقت ومنتخب أوغندا يدافع طول الوقت، والدليل على ذلك هو عدم تصدي عبد الواحد السيد، حارس مرمى المنتخب، لأي كرة من جانب لاعبي منتخب أوغندا.
أشار شوقي إلى أنه عندما أدرك الجهاز الفني لمنتخب مصر أن نظيره الأوغندي يقوم بإغلاق مفاتيح لعب الفراعنة.. قام بإشراك 4 مهاجمين في الشوط الثاني، وهم: وليد سليمان وأحمد علي ومحمد ناجي (جدو) وأحمد عيد عبد الملك لخلخلة دفاع منتخب أوغندا وتمكن الفريق من إحراز هدف بثلاث نقاط وهو المطلوب من المباراة، حيث إن المطلوب الفوز، وتجربة أكبر عدد من اللاعبين ورفع اللياقة البدنية للاعبي المنتخب، خاصة أن المنتخب يلعب مباراة كل 3 أيام، مما يتيح للجهاز الفرصة لاختيار أفضل العناصر بعد انتهاء البطولة.
وقال مدرب منتخب مصر: "نحن كجهاز فني نحاول تجربة جميع اللاعبين والدليل على ذلك هو إشراك محمود فتح الله بجانب محمد نجيب، ومشاركة محمد عبد الشافي بعد عودته من الإصابة، ومنح الفرصة لحسني عبد ربه ليبدأ المباراة في ثاني مشاركة له مع المنتخب بعد العودة من الإصابة وذلك من أجل الوقوف في نهاية البطولة على أفضل العناصر.
وطمأن شوقي الحاضرين، بأن إصابة محمد نجيب في الحاجب بسيطة ومن المتوقع أن يشارك في التدريبات، بعد غد.. وحسام غالي سيشارك في المباراة القادمة بعد شفائه من التقلص العضلي، وقد تأكدت جاهزية شيكابالا للمشاركة في التدريبات غدا، وعمر السولية سيتدرب غدا مع الفريق.


...

المشاركات الشائعة