الصفحات

انواع شامبو بانتين بالصور

احدث اجدد واروع واجمل واشيك انواع شامبو بانتين بالصور

شامبو بانتين , شامبو لتساقط الشعر , شامبو للشعر الجاف , شامبو طبيعى , شامبو للشعر الدهنى , شامبو للشعر العادى , شامبو لقشره الشعر , شامبو لتنظيف الشعر , افضل شامبو للشعر , احسن شامبو , اجمل شامبو , منتجات بانتين , كريم بانتين , كيف تغسلى شعرك , طريقه تنظيف الشعر , الشامبو المناسب للشعر , بانتين البنفسجى , بانتين ملكى , شامبو pantene , لميس اعلان شامبو بانتين , انواع شامبو بانتين , اضرار شامبو بانتين , فوائد شامبو بانتين , سعر شامبو بانتين  Shampoo Pantene, shampoo for hair loss, shampoo for dry hair, shampoo natural, shampoo for greasy hair, shampoo for normal hair, shampoo for dandruff, shampoo to clean hair, best shampoo for hair, best shampoo, best shampoo products, Pantene, Karim Banten, how do you wash your hair, The Way of Cleaning the hair, the proper shampoo for hair, Pantene violet, royal Pantene, shampoo pantene, the facilitator announced Pantene Shampoo, Pantene shampoo types, damage, Pantene shampoo, the benefits of Pantene shampoo, the price of Pantene shampoo
products
شامبو بانتين مغذى للشعر وهو افضل شامبو استخدمته عن تجربه مع العلم ان شعرى عادى مائل للجفاف خلى بالكم يابنات ممكن الى يناسب نوعيه شعر حد مايناسبش نوعيه شعرك عشان كده لازم قبل ماتقررى تستخدمى ايه فى اى منتج لازم تعرفى الاول نوعيه شعرك.  
-انواع شامبو بانتين :
1- بانتين سموث سيلكى  smooth, silky :
يترك شعرك انسيابى وحريرى لامع ويسهل تصفيفه تركيبة برو-في هذه تنظف بلطف وتساعد على تصفيف كل تجعّد، تاركة الشعر لامعا وسهل التسريح...لذلك هو مناسب للشعر الاجعد..


2- بانتين مويستشر رينووال العلاج المرطب :
يجعل الشعر صحى لامعا حريرى وبراق للغايه وهو شامبو 2 فى 1 الترطيب مع البلسم...  يساعد البرو-فيتامين على تأمين حماية أطراف الشعر من التلف الناتج عن التسريح المتكرر ومن الأطراف المقصفة الناتجة عن استعمال الفرشاة. استعمليه بانتظام مع بلسم برو-في الترطيب المعالج.. وبذلك يناسب الشعر الجاف..


3-لامع وبراق طبقات مثاليه :
للحصول على التموجات الصحيه جيث يزيل الاوساخ والزيةت الى تتقل موجات الشعر فتمنح الشعر حيويه وسهوله فى التسريح  تركيه البرو - فى  اللطيفه تتيح لك استخدامه يوميا حتى مع الشعر المصبوغ..




4-حجم اكثر كثافه:
تناسب الشعر الخفيف حيث تركيبة برو-فيتامين النقية والخالية من الملونات تزيل الأوساخ والترسبات ، وتسمح لكل خصلة باتخاذ وضعيتها الخاصة. إنها تعطي سماكة حتى للشعرة الهزيلة..


5-شامبو بانتين ضد القشره :
إنه الحل الصحي للحك المرتبط بالقشرة. هذا الشامبو المزوّد ببرو-فيتامين وزيوت أساسية، يساعد على الوقاية من الحك والتخلص من القشرة بالاستعمال المنتظم. وبالسيطرة على القشرة، يمكن لشعرك أن يبدو لامعا..


6-شامبو بانتين كيرلز لامع وبراق :
يلزمك سوى خطوة واحدة للحصول على شعر ينبض بالتموّجات والحيوية. تركيبة 2-في-1 هذه تنظف وتبلسم بخطوة واحدة بسيطة، تزيل الأوساخ والزيوت التي تثقل التموجات، فتمنح الشعر حيوية وسهولة في التسريح. تركيبة البرو-فيتامين اللطيفة تتيح لك استعماله يوميا حتى على الشعر الملوّن..


7-بانتين نعومه اضافيه ضد تساقط الشعر :
وهو للشعر الخفيف والمدهنن حيث ينظفه ويخفض تساقط الشعر الناتج عن التكسر..


8-بانتين عنايه بالشعر الملون :
خطوة واحدة نحو شعر ملوّن يشرق لمعانا. خطوة واحدة نحو مظهر شعر انسيابي وصحي. تركيبة برو-فيتامين 2-في-1 هذه تنظف بلطف، تساعد على الوقاية من التلف وتحافظ على مظهر شعرك الملوّن الرائع..


9- بانتين كثيف وغزير وسميك :


الشعر للضعيف وللخفيف يمكن أن يبدو غزيرا، سميكا ولامعا مع شامبو غزير وسميك. إن تركيبة البرو-فيتامين تساعد على تقوية الشعر ضد التلف. استعمليه بانتظام مع بلسم برو-في غزير وسميك 






* قوة ضد التلف شامبو وبلسم مقابل شامبو بدون بلسم فقط




10- بانتين امتزاج الطبيعه :
 يجعل الشعر أقوى 10 مرّات، حتى عند الأطراف. عند استعمال الشامبو، يستقرّ مركب الأكاسيا على الشعر عند مرحلة غسله من الماء، مما يُؤمّن طبقة خفيّة من الحماية الطبيعية ضد الإحتكاك الذي تتسبّب به الفرشاة. وعندما يجف الشعر، تستمرّ تلك الطبقة في حماية الشعر من التلف الآلي، في الوقت تعزز فيه قوّة الشعر.
اتمنى اكون افادتكم
..






...

المشاركات الشائعة