الصفحات

فاليريو لم يتوقع الفوز وبيسيرو يتحمل المسؤولية

احدث اجدد واروع واجمل واشيك فاليريو لم يتوقع الفوز وبيسيرو يتحمل المسؤولية



قال مدرب المنتخب السوري، الروماني تيتا فاليريو إنه لم يتوقع الفوز على السعودية بل كان ينتظر أداءً جيداً فيما تحمل البرتغالي جوزيه بيسيرو مدرب السعودية مسؤولية الخسارة واصفاً بأنهم لم يكونوا محظوظين.

وتحدث فاليريو في المؤتمر الصحفي عقب فوز بلاده على سوريا 2-1 ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة آسيا الخامسة عشرة، تحدث قائلاً إن الصعوبة بدأت الآن وتكمن في الجزء المتبقي معتبراً فوزه البداية فقط وأن التحضيرات ستبدأ للمباراة المقبلة أمام اليابان.

وبلهجة هادئة، قال المدرب الروماني إنه انتظر أداءً جيداً من فريقه لكن لم يكن ينتظر الفوز مؤكداً أن لاعبيه لعبوا مباراة رائعة ورأى أن عمله في الفترة القصيرة مع المنتخب تركز على الجانب النفسي والمعنوي ونجح بذلك خصوصاً بعدما جمع التفاصيل عن اللاعبين.

وكان فاليريو استلم مهامه في شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي فقط.

وعن سر فوزه قال إنه درس الفريق السعودي جيداً ونجح رغم امتلاك منافسه للاعبين مميزين وخبرة طويلة في البطولات، واصفاً لاعبيه بالمجموعة الجيدة وهذا ما ساهم في الفوز.

وشكر الجماهير السورية على تواجدها الكثيف واعتبرها اللاعب رقم 12 في المباراة.

ورفض اعتبار فريقه قريب من التأهل معتبراً أن المجموعة قوية وكل المنتخبات فيها تملك حظوظاً بالعبور.

من جهته أكد بيسيرو أن فريقه لم يستحق الخسارة خصوصاً أنه أدى بشكل جيد في الشوط الثاني إلا أن الحظ لم يحالفهم.

واعتبر أنه المسؤول الوحيد عن المباراة والنتيجة والأخطاء وليس اللاعبون مضيفاً "لا أحب التحدث عن اللاعبين. أنا المسؤول الأول والأخير عن المنتخب".

ورأى أن أداء منتخبه لم يكن سيئاً والخسارة لا تعني الكثير، ضارباً المثل بخسارة إسبانيا مباراتها الافتتاحية في بطولة العالم ثم فوزها باللقب في مونديال جنوب أفريقيا، مؤكداً أن الحظ خانهم أمام سوريا.

ورفض تحميل ناصر الشمراني وياسر القحطاني مسؤولية خاصة خصوصاً مع صيامهم عن التهديف معتبراً أن الفريق كله مسؤول في المباراة وليس لاعب أو اثنان.

وأكد إيمانه بقدرات فريقه على الفوز بمباراتيه المقبلتين وقدرته على العبور للدور الثاني مؤكداً أنه لو لم يكن كذلك لما درب المنتخب السعودي.


...

المشاركات الشائعة