الصفحات

خطوات وضع مكياج النهار

احدث اجدد واروع واجمل واشيك خطوات وضع مكياج النهار







الماكياج النهاري: يجب أن يكون بسيط وعفوي ومتميز بالبساطة.

الماكياج المسائي: يجب أن يكون مخملي راق يسحر الناظرين، متميز بإظهار جمال العين بواسطة الظلال اللماعة والكحل السائل والأهداب الطويلة.



خطوات وضع مكياج النهار:

1. يجب تحضير البشرة قبل القيام بتجميلها وذلك بالقيام بتنظيفها بواسطة الحليب المخصص لذلك، ومن ثم باللوسيون، وبإمكاننا أن نستعيض عنه بماء الورد الطبيعي لما له من فوائد عظيمة للبشرة.



2. نضع الكريم المغذي والمرطب النهاري كي نحمي البشرة مما قد تتعرض له خلال النهار من أشعة الشمس وغبار.



3. أنصحك سيدتي بالبدء بمكياج العين أولاً، يجب أن تختاري ألوان ظلال فاتحة مع مسحة خفيفة من الآي لاينر بحدود العين تماماً.



4. في النهار يكفينا الخط الرفيع فوق الرموش العليا فقط، أما الظلال مثل الأبيض، البيج، الشمامي، الزهري، أحد هذه الألوان يوضع على كامل العين.



5. ثم نختار لون أغمق قليلاً نضعه من منتصف العين إلى زاوية العين الخارجية ويجب أن يناسب اللون السابق ونقوم بدمجه عند زاوية العين.



6. الماسكرا: يجب وضعها بتأني مع المحافظة على رموش غير متكتلة.



7. عند الانتهاء من عمل ماكياج العين نقوم بتنظيف الجفن السفلي جيداً



8. نختار ما يناسب لون البشرة من كريم "الفون دي تان"، كما ذكرت سابقاً يجب وضع الكريم المغذي والمرطب النهاري، ثم نضع طبقة خفيفة من "الفون دي تان"، وممكن الاستغناء عنه إذا كان كريم الأساس ملون.





9. حمرة الخد: نختار الألوان الفاتحة مثل الزهري، نضعها على الأماكن البارزة في الوجه، ثم ننثر القليل من البودرة الحرة على كامل البشرة ونزيل الزائد بواسطة الفرشاة.



10. تجميل الشفاه: نقوم برسمها بحدودها الطبيعية، ثم نختار لون الروج المناسب لحمرة الخد.



11. ولا ننسى أن نقوم بتمشيط الجواجب ورسمها بشكل خفيف إن تطلب الأمر.

...

المشاركات الشائعة