الصفحات

فابريغاس يُنقذ آرسنال من الخروج المبكر في كأس إنكلترا

احدث اجدد واروع واجمل واشيك فابريغاس يُنقذ آرسنال من الخروج المبكر في كأس إنكلترا

أنقذ الإسباني الدولي فرانسيسك فابريغاس فريقه آرسنال من خروجٍ مبكر على يد ضيفه ليدز يونايتد من الدرجة الأولى بإدراكه التعادل 1-1 قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة السبت 08-01-2011 في الدور الثالث من مسابقة كأس انكلترا لكرة القدم.

فعلى استاد الإمارات في لندن، وجد آرسنال نفسه متخلفاً بهدف سجله روبرت سنودغراس من ركلة جزاء احتسبت إثر إعاقة البرازيلي جينيلسون للإيفواري ماكس الان غراديل (54).

وأدرك فابريغاس التعادل من ركلة جزاء أيضاً بعد أن سحب بن باركر منافسه ثيو والكوت من قميصه (89).

وأضاع الدنماركي نيكلاس بندتنر فرصة ذهبية لآرسنال، وكاد دينيلسون أن يأتي بالفوز لأصحاب الارض في الوقت بدل الضائع لولا براعة الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل نجل الحارس الدولي السابق الشهير بيتر شمايكل.

وستُعاد المباراة على ملعب ليدز يونايتد ايلاند رود.

وتأهل برمنغهام بسهولة إلى الدور الرابع إثر فوزه على مضيفه ميلوول 4-1.

وتقدم الفريق الزائر برباعية نظيفة سجلها مات دربيشير (17) و(45) وديفيد مورفي (27) وكاميرون جيروم (72)، وقلّص داني سكوفيلد الفارق في الدقيقة الأخيرة بعد أن اضاع زميله ستيف موريسون ركلة جزاء (53).

واتخم فولهام شباك ضيفه بيتربره بنصف دزينة من الأهداف كان نصيب الفرنسي ديامونسي كامارا منها ثلاثة (32) و(59) و(76 من ركلة اجزاء) وأضاف النيجيري ديكسون ايتوهو (45) والمجري زولتان غيرا (66) وجوناثان غرينينغ (89) الثلاثة الأخرى، واستقبلت شباكه هدفين سجلهما لي توملين (71) وغرانت ماكان (86 من ركلة جزاء).

وتغلب بلاكبيرن على كوينز بارك رينجرز (ثانية) 1-0، وبولتون على يورك (هاو) 2-0، وويغان على مضيفه هال سيتي (أولى) 3-2، وايفرتون على مضيفه سكونثورب (أولى) 5-1، واستون فيلا على مضيفه شيفيلد يونايتد (أولى) 3-1، ووست هام على ضيفه بارنسلي (أولى) 2-0.

وتعادل وولفرهامبتون مع مضيفه دونكاستر (أولى) 2-2، وستوك سيتي مع ضيفه كارديف (أولى) 1-1، وستُعاد المباراتان أيضاً.

وخرجت 3 فرق من الدرجة الممتازة، حيث خسر وست بروميتش البيون أمام مضيفه ريدينغ (أولى) 0-1، وبلاكبول أمام مضيفه ساوثمبتون (ثانية) 0-2، وسندرلاند أمام ضيفه نوزتس كاونتي (ثانية) 1-2.

...

المشاركات الشائعة