الصفحات

سلطان بن فهد يرد على الكويتي اليوسف: نحن أعلم بمنتخبنا

احدث اجدد واروع واجمل واشيك سلطان بن فهد يرد على الكويتي اليوسف: نحن أعلم بمنتخبنا

أكّد الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد، قدرة المنتخب السعودي على استعادة اللقب الآسيوي من جديد، وقال في تصريح له بعد حضوره تدريب «الأخضر» الأخير قبل مواجهة المنتخب السوري اليوم: «اجتمعت بمدرب المنتخب السعودي بعد نهاية التدريب، وكشف لي التشكيلة التي سيدخل بها لقاء سورية والتي أرى أنها منطقية ومناسبة لظروف المباراة».

وأضاف: «لكل مباراة أسلوبها وطريقتها، فنحن سندخل كل مباراة كالمباراة النهائية، وسنتعامل مع أي مباراة وفق ما يناسبها بما يكفل لنا تحقيق الانتصار».

وتابع: «سيكون المهاجم ياسر القحطاني في مقدم اللاعبين الذين سيدخلون مباراة اليوم».

ورد الأمير سلطان بن فهد على تصريحات رئيس الاتحاد الكويتي السابق الشيخ أحمد اليوسف بأن المنتخب السعودي لن يتجاوز الدور الأول من البطولة وقال: «هذا رأيه ونحن أعرف بمنتخبنا، وبإذن الله المنتخب السعودي سيكون في الموعد وعلى قدر التطلعات».

وطالب الرئيس العام لرعاية الشباب جماهير «الأخضر» بمؤازرة المنتخب السعودي في هذه المرحلة المهمة، منوهاً إلى أنه تم عمل كل الترتيبات اللازمة من اتحاد كرة القدم مع الجهات المعنية.

وحول ابتعاد لاعبي المنتخب السعودي عن الإعلام في اليومين الماضيين قال: «اللاعبون لديهم الخبرة الكافية في التعامل مع الإعلام في مثل هذه الظروف».

وتمنى الأمير سلطان بن فهد في ختام حديثه تجاوز المنتخبين الخليجيين قطر والكويت تعثرهما في أولى مبارياتهما أمام أوزبكستان والصين، وتمنى أن يعوّضا خسارة الجولة الأولى، وأن يبلغا الدور الثاني معاً.

وكان «الأخضر» أدى تدريبه على ملعب نادي الريان (ملعب المباراة)، إذ أجرى تدريباً عمد من خلاله البرتغالي بيسيرو إلى إقامة مناورة ترفيهية، شارك فيها المهاجم ياسر القحطاني في مركز قلب الدفاع.

وبعد نهاية التدريب، أدى المنتخب السوري تدريبه على الملعب ذاته، ومن المرجح أن يغيب عن المنتخب مهاجمه فراس الخطيب الذي سيجري صباح اليوم، اختباراً للتأكد من إمكان مشاركته في اللقاء.

...

المشاركات الشائعة