الصفحات

فوائد فاكهة التوت لعلاج الأمراض

احدث اجدد واروع واجمل واشيك فوائد فاكهة التوت لعلاج الأمراض






هل تعانين من التهابات بولية؟ إن الالتهاب البولي عرض شائع لدى السيدات المتزوجات بنسبة تتراوح بين 20% : 30% ، وتحدث بعد الجماع بنسبة حوالي 75% الى 90% .














ويشير الأطباء إلى أن قد يعود الالتهاب بعد المعالجة بالمضادات الحيوية بنسبة حوالي 40% من تلك الحالات التي قد تستدعي عندئذ المعالجة بجرعات مخفضة من المضادات الحيوية كالنيتروفيورانتون أو التريميثوبرين وغيرها بعد الجماع أو ليلياً لمدة 6 أشهر أو أكثر مع تناول التوت البري الأحمر "عصير الكرنبري" كوب أو كوبين يومياً، في حال عدم الاصابة بداء السكري الذي قد يستدعي تناوله بواسطة أقراص فرط شرب السوائل يومياً.وقد يفيد أيضاً في بعض الحالات استعمال الهرمون الانثوي الاسترادايول بشكل رهيم حول فوهة الاحليل 3مرات في الاسبوع لمدة اسبوعين ومن ثم مرة واحدة لمدة 3أشهر وأكثر.


















وذكرت جريدة "الرياض" أنه في حال فشل تلك المعالجة يمكن الآن استعمال العلاج المناعي بواسطة لقاحات مهبلية أو بولية "كالبوروفاكسوم" أو "الستروفاك" مع نتائج جيدة ناهيك ان تلك اللقاحات غير متوفرة حالياً في المملكة او الدول العربية وهي لا تزال تحت الدراسة في الولايات المتحدة واوروبا مع نتائج أولية مشجعة.

...

المشاركات الشائعة